Home

معنى روبورتاج

قاموس معاجم: معنى و شرح روبورتاج في معجم عربي عربي أو

  1. قاموس معاجم: معنى و شرح روبورتاج في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربي
  2. ترجمة و معنى كلمة روبورتاج - قاموس المصطلحات - العربية - الإنجليزية مزيد من الخصائص وطريقة عرض أسهل.. جرب النسخة التجريبية الآ
  3. روبورتاج: عالم الألعاب الإلكترونية. داخله مفقود والخارج منه مولود. في زمن التكنولوجيا ووسائل التواصل الحديثة، بات الانفتاح على العالم الخارجي بالنسبة للعديد من أبناء الجيل الجديد، أسهل بكثير من الاندماج في المجتمع الذي يعيشون بداخله، مما يخلق صدامات كثيرة ومشاكل.
  4. إعداد:عائشة شعنانمنير عبد الرزاق @MMonircom===المزيد من المعلومات على:www.alyaoum24.comتابعونا:Subscribe.
  5. نموذج غير مدفوع؛ أيّ إنّ الإشهار شكل من أشكال الدعاية المرتبطة بالتواصل مع الآخرين، وغالباً لا يعتمد على وجود تكاليف مباشرة للترويج عن السلعة أو الخدمة، بل يعتمد على تكاليف غير مباشرة، مثل حاجة الشركة لمبلغ ما لتحقيق مهمة معينة، أو غيرها من التكاليف ذات الأهمية

ترجمة و معنى كلمة روبورتاج - قاموس المصطلحات - العربية

أعلى نسب التبليغ عن حالات الاغتصاب لكل 100 ألف شخص، يلاحظ أن الولايات المتحدة والبرازيل وفرنسا من أكثر الدول في العالم، إحصائيات UNODC 2011. الاغتصاب هو أحد أنواع الاعتداء الجنسي والذي غالبًا ما. الثقافة مسؤولة عن ضعف النقد وتهالك الرؤية إلى الشِّعر. الشِّعر وهو يبتعد عن الثقافة يلتقي بالإنسان، تكبر دائرة تلقيه، يُعاش كحس مُختلف داخل العادي والمُتكرر. الطبيعة تدفع بحس الشِّعر إلى الوجود بصور لانهائية، إذ الشِّعر في النهاية هو اللاشكل أو الخروج من القيود والأقواس. التقرير الشخصي، هو التقرير الذي يقدم شخصية ما من الشخصيات ذات الأهمية الكبيرة، والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بحدث ما، مثلاً: استلم شخص منصب رئيس الوزراء لدولة ما، فيقوم الصحفي بإنشاء تقرير صحفي عن شخصية رئيس الوزراء بشكل كامل ومختصر

معنى الغيرة لغة: الغَيْرة بالفتح المصدر من قولك: غار الرجل على أَهْلِه والمرأَة على بَعْلها تَغار غَيْرة وغَيْرًا وغارًا وغِيارًا والغَيْرة. هي الحَمِيَّة والأنَفَة. وقال ابن حزم رحمه الله: الغيرة خلق فاضل متركب من النجدة والعدل؛ لأن من عدل كره أن يتعدى إلى حرمة غيره، وأن. النهار تي في أول فضائية إخبارية في الجزائر، الأخبار تصلكم حيثما كنتم أول بأولللإشتراك في قناتنا إضغط هنا.

روبورتاج: عالم الألعاب الإلكترونية داخله مفقود والخارج

  1. كشفت نتائج دراسة ميدانية أشرفت عليها مؤسسة منصات للأبحاث والدراسات الاجتماعية في موضوع الحريات الفردية بالمجتمع المغربي استمرار ارتباط المغاربة بالقيم التقليدية ( الأسرة ــ الدين ــ معايير الحياة الخاصة والعامة ) ، مركز منصات الأبحاث والدراسات الاجتماعية الذي نظم.
  2. يختلف النّاس في تقييم «لعبة كرة القدم» من حيث الفائدة والقيمة الاجتماعية المضافة، بين من يعتبرها مجرد ملهاة يستخدمها النّظام العالمي في إطار تحمكه وفرض سيطرته على الشعوب والأنظمة، وفي سياق تكريس واقع معولم بأدوات المركزية الغربية، وبين من يراها وسيلة ناجعة لإدارة الوعي.
  3. فيديو: شرح معنى السياسات العمومية وأنواعها 7 يوليو 2020 روبورتاج.. مهنة المفوض القضائي من المهن القضائية المحورية في النسيج القضائي المغربي 15 يونيو 202
  4. روبورتاج من زاكورة ; معنى زحف الصحراء — دور النخيل في مقاومة زحف الصحرا ; رمل - ويكيبيدي ; شرح استخدام نظام الزحف لكزس 2016 Crawl System lx570 lexus ; مشاريع الجمعيات الخيرية في مصر. نغمات نجاة الصغيرة

روبورتاج: بيدوفيليا النساء - YouTub

  1. :الرئيسية::جواريات::إنشغالات و ردود::الرياضة::روبورتاج::الشبكة::زوايا::حول العالم::ايمانيات::ثقافة::ملفات::علوم و صحة::الأخيرة
  2. ولفت إلى أن هذه الاتفاقية تظهر اليوم أن الكل معني بالمسألة الطاقية ، مبرزا أن البنايات التابعة للدولة ينبغي أن تكون بأكبر قدر ممكن من النجاعة، وأن تستخدم الطاقات المتجددة، وكذا الاستجابة لمعايير النجاعة الطاقية
  3. والمغرب غير معني بالتسويق او التصدير . ملاحظة = كل العقود الموقعة مع الشركات لا تخول للمغرب الا حصة 25 في المئة من الانتاج .والحصة الباقية للشركات التي اسثثمرت في التنقيب وما يتطلبه من الات عملاقة وملايين الدولارات
  4. وأكد الباحث في العلوم السياسية أن المغرب حقق مكسبا كبيرا في هذا الملف بربح دولة قوية في أوروبا، والتي كانت أثارت تحفظات بخصوص الاعتراف الأمريكي بسيادة المغرب على صحرائه، عندما وجهت رسالة إلى الأمم المتحدة، مضيفا، في هذا الصدد، «حاليا هذه الرسالة لم يعد لها معنى وتسحب.

فيلم House of Gucci من إخراج ريدلي سكوت، وإنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، وأحداث الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث هذا الفيلم على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانحلال والانتقام، والقتل في نهاية المطاف. كيف تلومها ولا تسمعها؟. وتعاتبها ولا تعرفها؟/. محمد مكركب. كانت ولا تزال، وستبقى جمعية العلماء، في الجزائر، مجاهدة بالعلم، مرابطة بالعزم، مجاهرة بالحق، داعية بالصدق، تشق طريقها نحو مستقبل. روبورتاج. شيوخ الركادة بوجدة يبكون واقع تراث في طريقه للإندثار ويستنجدون بوزارة أخر الأخبا ويأتي رد الزفزافي بعدما جاء الرد سريعا على الكتاني من الباحث في الدراسات الإسلامية؛ محمد عبد الوهاب بن أحمد رفيقي، الشهير بـ أبو حفص، الذي قال إن من الأساطير التي يروجها بعض الوعاظ و الدعاة القول بأن الزلازل وغيرها من كوارث الطبيعة غضب من الله وانتقام مِمّن مسّتهم.

تعريف الإشهار - موضو

من محاسن الصدف أن الجزائر تستعد لاستضافة الألعاب المتوسطية في طبعتها الـ19, في الفترة الممتدة بين 25 جوان و 5 جويلية من العام المقبل 2022؛ و هي الفترة التي تتزامن مع إحياء الذكرى الستين لعيدي الشباب و الاستقلال السؤال قال السائل: (ج. ن.) من المغرب. ذهبت إلى البنك لشراء سيارة بالتقسيط، فقال لي المدير التجاري عندنا طريقة البيع بالمرابحة، نشتري لك السيارة التي تشاء، وتزيدنا فيها ربحا معلوما مسبقا، وتدفع ثلث المبلغ، والباقي تدفعه. ظاهرة العنف في رواية الألسنة الزرقاء لسالمي ناصر (الجزء الثاني) يوم : 13-12-2021 بقلم : سحنين علي/ سعيدة. تجليات العنف في الرواية من خلال عتبة الغلاف والألوان: يقول المثل الشعبي العربي القديم (أخبار. روبورتاج; تليفزيون المشايخ، وهذا الوضع بالطبع غير صحيح وغير واقع، لان الناس يجهلون معنى كلمة التصوف، ففي الكثير من المساجد أو المراكز الإسلامية في دول المهجر لا تسمح أن يكون لها إمام إذا. نظمت الهيئة الوطنية للثقافة والفنون التابعة للدائرة السياسة لجماعة العدل والإحسان، يوم الأحد 30 دجنبر 2018 بمدينة سلا، ندوة فكرية بعنوان: الثقافة والفنون بين أسئلة التصور وإكراهات الممارسة

روبورتاج. نصائح وإرشادات بيئية لخويط الأستاذ الجامعي متخصص في الهندسة البيئية وتدبير النفايات، معنى التدفئة ومخاطرها، كما يبرز كيفية استعمال الأجهزة الخاصة بها والإجراءات الوقائية. روبورتاج و تحقيق معنى المثل : هذا المثل من أصل كُردي، ويعني أن الرجل عندما يكون لا يحب زوجته يتصيد لها الأخطاء حتى وإن لم تخطئ. ===== إقرأ أيضاً عن : معدل السكر الطبيعي. روبورتاج: حرمان مغاربة ببلجيكا من أطفالهم.. اختطاف بمباركة القانون بلادي، سئمت العيش هنا، كل شيء أصبح أسودا، والحياة أصبحت بلا معنى يؤكد محمد..

روبورتاج يرصد أبرز المطالب قلب ولقنه جيل المسيرة لأبنائه، قسم يحمل أكثر من دلالة وله أكثر من معنى، نعيد نشره اليوم من باب وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين روبورتاج; تمازيغت قال نبيل بنعبد الله، أن حزب التقدم والاشتراكية غير معني بالتعديل الحكومي الجزئي الذي من المرتقب أن تعرفه حكومة عبد الإله بنكيران تعريف البرنامج الإذاعي التلفزيوني. تتنوع البرامج المقدمة في الإذاعة والتلفزيون، بين برامج جادة وأخرى ترفيهية، وبرامج حوارية وقصصية ومنوعة، وغيرها، علما أن كل برنامج قد يختلف من وسيلة إلى أخرى، فما يقدم في إذاعة.

اغتصاب - ويكيبيدي

غالبا سيتخيل البعض أن السنوات الأخيرة شهدت أهم أفلام عن الإغتصاب والتحرش الجنسي، بعد ظهور حركة مي تو #metoo عام 2017 لكن أهم وأنضج أفلام تعود لعقود مضت شرح المحامي نعمان صديق محامي بهيئة البيضاء معنى التجنيد الإجباري وامتيازاته وhيضا عن العقوبات التي تنتظر كل من يرفض الالتحاق به. المصدر: شوف تي في روبورتاج فيما يلي روبورتاج جامع لجزء من كلمات الأطر التي شاركت في الندوة الصحفية الدولية، المنعقدة صباح يوم السبت 14 شتنبر 2019 بالعاصمة بروكسل بخصوص البيوت المشمعة، والتي أطرها ناشطون بمنظمات حقوقية دولية، أجمعوا على سمو الحق. هضرتنا..معنى كلمة بوجادي عند المغاربة مثير و لا يصدق..شوفو شنو قالو الأربعاء 05 ماي 2021 | 15:56 من خلال برنامج هضرتنا، حاول مغاربة شرح العديد من المصطلحات المتداولة بالدارجة المغربية معنى إسحق. منهج المنطق الصوري. كيفية تهدئة الأعصاب وازالة التوتر والاسترخاء. علاج نهائي لتكيس المبايض بالاعشاب. سعر صوص هيرشي. حلفا بر ويكيبيديا. البحث في المعجم. شماغ بروجيه قديم. مخطط هواوي.

روبورتاج; تحقيق بعض النقاشات داخل جمعيات حقوقية، والأصل أن الفعل الحقوقي غير معني بها، من قبيل: هل يجوز للتنظيم الحقوقي التنسيق مع حركات الإسلام السياسي، في حين ان المفروض أن الجمعية. الأستاذ سعيد يقطين، واحد من النقاد والجامعيين المغاربة الأكثر إنتاجا واستمرارية أيضا، أصدر كتبا عديدة منذ 1985(1)، إضافة إلى عدة مقالات في الصحف والمجلات. تميز عمله بالتركيز على التحليل النصي الذي ينطلق من منهجية واضحة. توجد العديد من الاضطرابات النفسية المختلفة ذات الأعراض المختلفة. وتتسم هذه الاضطرابات عموماً بوجود مزيج من الأفكار والتصورات والعواطف والسلوكيات الشاذة والعلاقات غير الطبيعية مع الآخرين اسليمي يتحدث عن معنى نشر المرسوم الرئاسي في السجل الفيدرالي الأمريكي روبورتاج. تواصل أشغال بناء جسر شارع محمد السادس بالدار m99 tv. روبورتاج. احتفالات يناير رأس السنة الأمازيغية بالمغر

الشعر والطبيعة والإنسا

  1. وما معنى تكون إنسان متدين سمحمد راجل سلوى يعترف بكل جرأة:كنت تاجر مخدرات وكنربح الملايين الإثنين 10 يناير 2022 | 13:1
  2. في - ١٠ نوفمبر تشرين ثاني ١٩٣٨, ازدادت الهجمات على اليهود وحشية. وقام صبي يهودي في السابعة عشرة من عمره, اسمه هرشل غرينشبان, أصيب باليأس إثر طرد عائلته, بإطلاق النار على السكرتير الثالث في سفارة ألمانيا في باريس, ارنست.
  3. إذا لم يستحي المراسل يفعل ما يشاء منتدى الانشغالات الادارية والنصوص التشريعي
  4. ما معنى ان نجلس فتاة لازالت طالبة وسط اناس ناصجين لنراس الجماعة . قد يخالفني البعض ولكن حين رايت بالامس روبورتاج لفتاة اخىى فازت بجماعة لازالت ضعيفة البنية وتدرس بالباكالوريا ومعها رجال.

معنى و شرح زحف الرمال في معجم اللغة العربية المعاصرة معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي تزحَّفَ يتزحَّف، تزحُّفًا، فهو مُتزحِّف • تزحَّف الطِّفلُ: زحَف، مشى. معنى عوادم السيارات. معنى و شرح عوادم السيارات في معجم اللغة العربية المعاصرة معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي أعدمَ يُعدِم، إعدامًا، فهو مُعدِم وعديم، والمفعول مُعدَم (للمتعدِّي). روبورتاج. انطلاق فعليات مهرجان جدار الرباط - فن الشارع في دورته السادسة بعد الضجة..البرلماني العيدودي يشرح معنى حكومة جشة عشة هشة فيديو . الثلاثاء 18 يناير 2022 9:28

كيفية كتابة تقرير صحفي قصير - موضو

الغيــرة: بيــن السلـــب والإيــجــــاب - البصائ

روبورتاج: قصر الدويرات.. شامة عزّة تتربّع فوق الجبل بقلم مفيدة خليل 02/11/2020 945 عدد المشاهدا كتب جورج برنوطي: في بداية المحاضرة الأولى (7/2/2012) قرأ الأب رامي الياس اليسوعي نص معجزة تكثير الخبز والسمك (يو6/1-15) موضحاً أن يوحنا يستعمل تعبير آية للدلالة على المعجزة، والآية تحمل معنى أعمق. أقالت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الثلاثاء 14 دجنبر الجاري، اثنين من مستشاريها بمجلس المستشارين، بعدما رفضا المثول لقرار قيادة الحزب التخلي عن المقاعد المقاعد الثلاثة التي ظفر بها أعضاء من الحزب. هل كورنيش أسفي هو من تأخر إنجازه، أم أنها مدينة كلها تأخرت عن كل شيء وفي كل شيء هي معادلة لا تستجيب لأي منطق مدينة بثروات فلاحية وسمكية وفوسفاط تعيش غالبية ساكنتها فقرا اقتصاديا واجتماعيا من خلال عدم توفر فرص شغل.

مدرسة تاونزة العلمية مؤسسة تربوية خاصة معتمدة من وزارة التربية الوطنية الجزائرية، تأسست بحمد من الله وتوفيقه يوم الإثنين 19 رمضان 1428هـ الموافق لـ 01 أكتوبر 2007 ضمن مشاريع المنظومة المعرفية الرشيدة - ملفات تادلة 24- أكد فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالمضيق، إطلاق البحرية الملكية النار على زورق مطاطي سريع ينقل مرشحين للهجرة إلى إسبانيا، ومقتل سيدة كانت على متنه وإصابة ثلاثة شبان آخرين روبورتاج; مال و أعمال لا حكومة حش كش مش نش، و هو ما جعل العديد من المتتبعين يتساءلون عن معنى تلك الكلمات التي دخلت البرلمان لأول مرة موضوع تعبير عن الغش وأضرار انتشاره في المجتمع. الغش هو ممارسة الإنسان الخداع المقصود بسوء نية ما يترتب عليه إحداث الضرر بالأخرين، ومن مرادفات الغش الأخرى: التدليس والتزييف. والغشاش شخص.

شاهد الآلات الكاتبة - Al-Anba Newspaper على Dailymotio روبورتاج; أحداث و آراء ، يتحدد- بطبيعة الحال- نوع الآخر؛ والآخر، يتحدد من خلال تحديد معنى الذات الذي يتجسد في الاعتراف به، في صورته، في وجوده وكينونته الإنسانية بغض النظر عن مدى القبول، أو. روبورتاج; أحداث و آراء »لا معنى لأي مؤسسة قضائية إذا لم تخدم القضايا العميقة في مجال الحريات العامة»

عبر المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف، الذي يشتغل بقناة 'بي إن سبورت' بإعجابه الكبير بالمنتخب الوطني الجزائري ومن طريقة أداءه المثيرة والبطولية. حيث صرح صبيحة اليوم لإحدى القنوات التلفزيونية الجزائرية الخاصة، أنه لو. معنى إمبراطورية. الحقوق الاجتماعية مدنيات. ديكورات محلات ملابس داخلية حريمي. شركة البحر الأحمر العالمية رواتب ; سيلا ترك اوغلو. ويكي هاو بالعربي. روبورتاج سيلا تورك اغلو مترجم. روبورتاج. reportage fatiha berber pad.mp3 سجالات و معنى . وزير الاتصال يطلع على أجواء التغطية الإعلامية للحملة الانتخابية بمقر الاذاعة الجزائرية.

البيجيدي على صفيح ساخن.بنكيران يعلن بورقة الزبدة رفضه تأجيل المؤتمر. الرئيسية. في أكتوبر 24, 2021. زنقة 20. الرباط. يتجه حزب 'العدالة والتنمية' نحو مزيد من الانفجار من الداخل، بسبب مشروع قرار. مآسي الشركات الوطنية تتواصل / روبورتاج 02/05/2019 02/05/2019 Salah احتدّ بين منصوري وأعضاء النقابة الحالية -هو اللي علمهم ما معنى نقابة، هو اللي كونهم يقول أحد العمال- مما أدى إلى وقوع منصوري أرضا. قاموس معاجم: معنى و شرح روبورتاج في معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي وأفضل معاجم اللغة العربي

حج 2015 : روبورتاج عن معنى عرفات واهميتها في الحج - YouTub

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الروبورتاج هو فن من فنون الكتابة الصحفي، يهدف إلى الإخبار وإعطاء المعلومة مع الاعتماد على الوصف وذلك بأسلوب أدبي متميز. وهو أيضا نوع صحفي مهمته الأساسية تصوير الحياة الإنسانية وإلقاء. روبورتاج: عالم الألعاب الإلكترونية. داخله مفقود والخارج منه مولود. نشر في 30 سبتمبر 2021 الساعة 19 و 11 دقيقة. صورة بريس تطوان. مريم كرودي/بريس تطوان. في زمن التكنولوجيا ووسائل التواصل الحديثة. روبورتاج; شعاع يأتي معنى التأويل في الدلالة اللغوية، حسبما جاء في المعاجم اللغوية على معان مختلفة، إلا أن التركيز تمحور حول معنى التفسير والرجوع، جاء في لسان العرب: التأويل على وزن تفعيل. روبورتاج; شعاع (الكيكويو)، وهذا التحول يختصر معنى التصفية التي يدعو إليها في كتابه: «تصفية استعمار العقل» وهو كتاب مهم جداً صدر منذ عشر سنوات ونقله إلى العربية الشاعر العراقي سعدي يوسف.

مركز منصات يعالج إشكالية الحريات الفردية للشباب المغربي

روبورتاج; شعاع على النظرة الشمولية المتكاملة للإسلام فهو في عبادة الله بأتم معنى العبادة، لا يقصرها على جانب العبادات الراتبة المعروفة بل يجعل من شؤون الحياة كلها عبادة لله، ينال الثواب. روبورتاج; فنون - معنى الجائحة لغة: إنّ الأصل الثلاثي لكلمة الجائحة هو «ج و ح» فنجد الخليل بن أحمد الفراهيدي يعرّفها في معجم العين في باب الحاء والجيم و و ا ي معهما:» جوح من الاجتياح. تعريف الإشهار . خصائص الإشهار . أهمية الإشهار . أهداف الإشهار . أنواع الإشهار . المراجع تعريف الإشهار الإشهار (بالإنجليزيّة: Publicity) هو نشاط يهد

روبورتاج الناظور : حملات تحرير الملك العمومي مستمرة و تحقق

الفوز بنكهة الانجاز السياسي / ملاحظات حول معنى الفوز بكأس

ما معنى هذه الآية؟ {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللهِ إِلَّا وَهُمْ مُشْرِكُونَ}(يوسف). المطور الثلاثاء 27 ربيع الأول 1443ﻫ 2-11-2021م آخر تحديث: الثلاثاء 27 ربيع الأول 1443ﻫ 2-11-2021 ذات صلة; تعريف الإشهار; مفهوم الإشهار لغة واصطلاحاً; الإشهار. ويعرف باللغة الإنجليزية بمصطلح (Publicity)، وهو الإعلان عن شيء ما، وتوضيح طبيعته بطريقة شمولية، ويُعرف أيضاً بأنه وسيلة من وسائل الاتصال التي تهدف إلى تعريف.

الفرق بين حجية الشيء المقضي به وبين قوة الأمر المقضي به

روبورتاج; شعاع ، يكشف غيابا تاما للنزاهة العلمية، حيث استعملا كلامه نفسه عن معنى اليوم في القرآن لتطبيقه على معنى اليوم في الإنجيل، مع أن داكر نايك كشف فروقا جوهرية بينهما في مقارنته، بما. كيفية كتابة تقرير صحفي قصير. بداية يكتب عنوان التقرير، ويجب أن يكون العنوان ملفتاً للانتباه، وأن يكون قيّماً ليعطي التقرير أهمية، ومن الجيد أن يكون العنوان على شكل سؤال، أو يضفي معنى. ما معنى الحديث: [من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها]؟ المطور الأثنين 19 ربيع الأول 1443ﻫ 25-10-2021م آخر تحديث: الأثنين 19 ربيع الأول 1443ﻫ 25-10-2021

حينما يتحول الطلاق إلى حدث سعيد !! - الحوار الجزائريةتقرير عن زيارة متحفوطنية : عبد الرحمن اليوسفي سيبقى حيا في نفوس الكثير منروبورتاج الناظور: فدرالية الكرامة تنظم ندوة علمية من تأطيرعلى عكس ما جرى في الغرفة السفلى: قانــــون المالية يناقش

تختلف جماعة العدل والإحسان عن باقي تنظيمات الإسلام السياسي في قضيتين مركزيتين: أولاهما: السعي لإقامة دولة القرآن التي ستجسد نظام الخلافة على منها الإمزاد... آلة موسيقية تتحدى الزّمن. تتميّز منطقة الأهقار و الطاسيلي في جنوب البلاد، بطقوس خاصة ترتبط بالثقافة المحلية وبعاداتها و تقاليدها و تتماشى مع ثراء اللّهجات، وحتى سلوك أهلها الذي. عبر مستعملو الطريق الرابط بين منطقة المحقن وأرزيو مركز، عن تذمرهم بسبب اهتراء الطريق نتيجة كثرة الحفر والمطبات، خاصة عند مدخل المحقن، حيث يوجد هذا المسلك في وضعية كارثية، تسببت في تسجيل حوادث مرورية جسيمة، والعديد من. الحسين بكار السباعي* حتلت قضية حماية الأطفال في النزاعات المسلحة، بشقيها الدولي وغير الدولي، رأس جدول أعمال السياسة الدولية، حيث شكل مجلس الأمن مجموعة عمل خاصة، تتولى الاهتمام كل عام بأخطر الانتهاكات لحقوق الأطفال.